Skip to main content

عقد السيد المدير العام لمكتب LARMO د. محمد رمضان فى الآونة الأخيرة سلسلة من الاجتماعات مع ممثلى ادوات إنفاذ القانون لعدد من الدول مناقشا من خلالها ملف الأموال و الاصول الليبية الموجودة بتلك الدول وآليات استرجاعها

تأكيدا على إصرار و قدرة مكتب استرداد الأموال الليبية وإدارة الأصول المستردة على استرجاع ثروات الشعب الليبي اينما كانت وحيثما وجدت فقد تكللت خطة التواصل الاستراتيجى باعتبارها إحدى الادوات الفاعلة التى ينتهجها المكتب فى أداء المهام الموكلة إليه بنجاحه فى توسيع دائرة شبكات التواصل مع الشبكات العالمية لاسترداد الأموال و الاصول ومع ادوات إنفاذ القانون بالدول الحاضنة للأصول و الأموال الليبية . فقد عقد السيد المدير العام لمكتب LARMO د. محمد رمضان فى الآونة الأخيرة سلسلة من الاجتماعات مع ممثلى ادوات إنفاذ القانون لعدد من الدول مناقشا من خلالها ملف الأموال و الاصول الليبية الموجودة بتلك الدول وآليات استرجاعها . حيث التقى مع السيد اديان فوستر المدعى العام الملكى البريطانى . كما اجتمع مع سيادة نائب المدعى العام بوزارة العدل الأمريكية . كذلك مع السيد رئيس الإدارة القانونية بمكتب المدعى العام الفرنسي إضافة إلى عدد من ممثلى ادوات إنفاذ القانون بإيطاليا و سويسرا. هذا وقد تميزت هذه الاجتماعات بالاتفاق على مزيد من التعاون المشترك بين المكتب وادوات إنفاذ القانون بهذه الدول وتذليل الصعوبات التى قد تعترض سير استرجاع الاصول و الأموال الليبية .
وتجدر الإشارة هنا إلى انظمام مكتب LARMO بتاريخ 19/10/2022كعضو مراقب بالشبكة الدولية لاسترداد الأموال و الاصول CARIN الأمر الذى يمكن من المكتب من الدخول وطلب المعلومات من منظومات الدول الاعضاء بالشبكة والبالغ عددها 72دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *