Skip to main content

مكتب استرداد أموال الدولة الليبية وإدارة الأصول المستردة يشارك في الاجتماع الرئيسي لتعزيز القدرات الوطنية لمكافحة الفساد وغسل الأموال في تونس

تونس، 15 فبراير 2024 – في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز القدرات الوطنية الليبية في مكافحة الفساد وغسل الأموال، شارك مكتب استرداد أموال الدولة الليبية وإدارة الأصول المستردة بفعالية في اجتماع اللجنة التسييرية المنعقد في تونس.

الاجتماع، الذي جرى بمشاركة مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وعدة جهات وطنية ودولية، تناول مناقشة التقدم المحرز وتحديد الأولويات للعام 2024، وكذلك المصادقة على النقاط الرئيسية التي تمت مناقشتها.

مشاركة المكتب في هذا الاجتماع تأتي في إطار التزامه بالعمل المستمر على استرداد الأموال الليبية وإدارة الأصول المستردة بكفاءة، وتعزيز التعاون الدولي في هذا المجال. كما تسلط الضوء على الدور المحوري الذي يلعبه المكتب في تحقيق الشفافية والعدالة، ودعم جهود الدولة الليبية في مكافحة الفساد وغسل الأموال.

يؤكد المكتب على أهمية هذه المشاركة في توسيع نطاق التعاون مع الشركاء الدوليين وتبادل الخبرات والمعلومات الضرورية لتحقيق أهدافه في استرداد الأموال وإدارة الأصول بفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *