Skip to main content

فى إطار تنفيذ استراتجية التواصل والتشاور التى ينتهجها مكتب استرداد الأموال الليبية و إدارة الأصول المستردة LARMO عقد بمقر رئاسة المكتب صباح يوم الاثنين الماضى الموافق 2023/1/2 اجتماعا تشاورى ضم كل من مدير مكتب التعاون الدولى السيد محمد جمعة و السيد صلاح الدرناوى رئيس وحدة البحث و التقصى وبحضور مندوب عن مصرف ليبيا المركزي و وزارة الخارجية وجهاز المخابرات العامة و الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد .
هذا وقد استعرض الاجتماع جملة من المواضيع ذات العلاقة بملف استرداد الأموال و الاصول الليبية بالخارج والتحديات التى تواجهه . كما ناقش المجتمعون عدد من الآليات التى من شأنها تذليل هذه التحديات .
وأكد الحاضرون على ضرورة تكاتف جهود جميع الشركاء لدعم سياسات المكتب باعتباره الجهة المخولة قانونا كأداة للدولة الليبية فى إدارة هذا الملف واسترداد حقوق الشعب الليبي . كما أشاد الحاضرون بجهود المكتب التى كللت بالنجاح فى استرداد عدد من النفائس الأثرية و أموال التعويضات لصالح وزارة الداخلية إضافة إلى النتائج المبهرة التى حققها فى عدد من الملفات الخاصة بالاموال الليبية المنهوبة منها و المهربة والتى قاربت على الانتهاء منها واستردادها .

Comments (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *