Skip to main content

مكتب استرداد أموال الدولة الليبية وإدارة الأصول المستردة يناقش ملف استرداد الأصول الليبية مع مندوبي البعثات الدولية لدى الأمم المتحدة خلال زيارة لمدينة نيويورك

التقى مدير عام مكتب استرداد أموال الدولة الليبية وإدارة الاصول المستردة (لارمو) السيد محمد رمضان المنسلي بعدد من ممثلي البعثات الدولية لدى الأمم المتحدة، وذلك بمقر المنظمة، خلال زيارة قام بها لمدينة نيويورك يوم 20 أبريل 2023.

 

وقد ناقش لارمو ملف الأصول الليبية مع مندوبي بعثات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، كما تم التواصل مع مندوبي البعثة الفرنسية ورئيس الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة تشابا كوروشي وأعضاء هامين في الجمعية. حيث تم إطلاعهم على الاستراتيجية التي يتبعها المكتب لاسترداد الأصول المنهوبة والخطط التي وضعها لضمان استثمار تلك الأصول في النهوض بالاقتصاد الوطني والترفيع في مستوى عيش الشعب الليبي. هذا وقد أبدت البعثات دعمها الكامل واستعدادها التام للتعاون مع المكتب والعمل معه من أجل تحقيق أهدافه.

 

وعلق السيد المنسلي قائلا: “إنّ العمل مع المجتمع الدولي لأمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا. يعد الدعم الذي يحظى به مكتب لارمو من بعض هذه الجهات أمرا إيجابياً سيساعدنا على إتمام مهمتنا على أفضل وجه.”

Comments (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *